أمانة الرياض وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية توقعان مذكرة تفاهم لتبادل الخبرات في مجال التعاون المشترك

 

وقعت أمانة منطقة الرياض وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامي مذكرة تفاهم بمقر الأمانة وذلك يوم الأحد ١٤٤٥/٧/٢٣ هـ, وذلك لتعزيز التعاون بينهما في مجال، التدريب والتطوير، والبحث العلمي والاستشارات وضمان الجودة.

 

وتهدف  مذكرة التفاهم إلى تحقيق الأهداف التي يقوم عليها التعاون المشترك بين الأمانة والجامعة، ومن هذه الأهداف: تحسين أداء الإدارات والارتقاء باستراتيجيات التخطيط الإعلامي وتحقيق مبدأ المسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات التطويرية، وتخصيص مقاعد للتدريب التعاوني وبرنامج تمهير لطلاب وطالبات الجامعة، والارتقاء بالبرامج التدريبية في التخصصات المختلفة، والمشاركة في نشر الحملات الإعلامية وتدريب المتطوعين وتطوير مهاراتهم المهنية بالإضافة إلى إقامة ندوات وورش عمل متخصصة وذلك لصقل المهارات وزيادة المعرفة.

 

كذلك تهدف إلى تنظيم الفعاليات المشتركة والأحداث المختلفة وورش العمل على الصعيد البحثي والأكاديمي، وتوطيد أواصر التعاون في المشاريع البحثية في مجالي الإعلام والهندسة في منطقة الرياض، وتبادل مصادر المعرفة والخبرات البحثية والاستشارية والعلمية والأكاديمية.

 

الجدير بالذكر  أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي في إطار حرص الجامعة على تحسين المخرجات التعليمية والتطوير الإداري وتحقيق الأهداف الاستراتيجية بما يتماشى مع أهداف رؤية ٢٠٣٠.

اترك تعليقا