لحظات العلا تختتم فعاليات النسخة الخامسة من شتاء طنطورة

اختتمت لحظات العلا فعاليات النسخة الخامسة من المهرجان الثقافي والترفيهي شتاء طنطورة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي على مستوى منطقة العلا، وحظي المهرجان بتفاعل جماهيري كبير، حيث استمرت أجواء المهرجان والاحتفالات على مدار ستة أسابيع من الفعاليات الثقافية والترفيهية.

وشمل برنامج فعاليات شتاء طنطورة على عدد من العروض الثقافية والترفيهية مثل احتفال الطنطورة وعروض شرفات الجديدة ومسرحية جميل وبثينة الموسيقية، بالإضافة للحفلات الموسيقية والغنائية والكلاسيكية.

وتضمن المهرجان عدة فعاليات مناهضة لعام الشعر العربي مثل ليلة العلا الشعرية والعلا بالعربي ومسيرة الشعراء ، إضافة إلى مهرجان العلا للحمضيات، حيث تقدم المنتجات التي تتميز بها المحافظة في موسم الشتاء.

وشهد سباق درب العلا بتواجد العديد من الرياضيين والهواة من كل الأعمار ومختلف الجنسيات، وشهدت بطولة ريتشارد ميل العلا لبولو الصحراء حضور العديد من الزوار ومحبي اللعبة، إضافة إلى تواجد العديد من الشخصيات المرموقة على مستوى المنطقة والعالم.

ومما يذكر أن لحظات العُلا تعتزم إثراء تجارب هواة الترفيه خلال هذا العام، مع عودة مهرجان العلا للفنون بنسخته الثالثة على التوالي من 9 فبراير حتى 2 مارس مشتملًا العديد من المعارض الفنية والمبادرات الإبداعية والفعاليات التي تدعم الحقل الفني.

اترك تعليقا